الأهلي يضرب الزمالك فى كرة السلة ويفوز بكأس السوبر

تمكن الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، من التتويج ببطولة كأس السوبر المصري قي نسختها الأولى، وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره وغريمه التقليدي فريق الزمالك، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما منذ قليل.

ونجح فريق الأهلي في الفوز على الزمالك، بنتيجة أشواط 3-0، في المباراة التي أقيمت بصالة هيئة القناة السويس، بمدينة الإسماعيلية، في المباراة التي اختتمت أحداثها منذ قليل بنهائي كأس السوبر المصري للكرة الطائرة في نسختها الأولى.

حقق فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي الفوز الثاني له على الزمالك بمنافسات بطولة كأس السوبر، والخامس على التوالي خلال منافسات الموسم الرياضي الجاري 2022-2023.

مواجهات الأهلي والزمالك موسم 2022-2023

التقى فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الزمالك، في 4 مباريات سابقة، نجح الماسترز في الفوز بها جميعًا على حساب الفارس الأبيض، وكانت أحد الأسباب في رحيل شريف الشمرلي المدير الفني لفريق الزمالك.
نجح فريق الأهلي في الفوز على الزمالك، بنتيجة أشواط 3-0، في المباراة التي أقيمت في ديسمبر بذهاب منافسات بطولة الدوري الممتاز.

نجح فريق الأهلي في الفوز على الزمالك، بنتيجة أشواط 3-1، في المباراة التي أقيمت في يناير بإياب منافسات بطولة الدوري الممتاز.
تغلب فريق الأهلي على الزمالك بنتيجة أشواط 3-0، في المباراة التي أقيمت مطلع فبراير في ختام مباريات الدورة المجموعة الثالثة ببطولة الدوري.

استطاع فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي أن يفوز على فريق الزمالك، بنتيجة 3-0، ضمن مباريات المرحلة الترتيبية من منافسات بطولة كأس السوبر المصري في نسختها الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى