حقيقة تعاقد الأهلي مع حارس جديد بعد أخطاء محمد الشناوي| خاص

يواصل النجم الدولي وقائد وحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي، تقديم مستويات متواضعة في المباريات الأخيرة مع المارد الأحمر؛ سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز، أو بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

حيث تلقى فريق الأهلي هزيمة مفاجئة على يد نظيره فريق الهلال السوداني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان قد تسبب محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، في هدف المباراة الوحيد، بعد تسديدة ضعيفة سكنت شباك المرمى بسهولة، مما أدى إلى غضب الجماهير من اللاعب والمطالبة بعدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات مرة أخرى.

كما طالب البعض الآخر من إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ضرورة التعاقد مع حارس مرمى مميز جديد، ليكون بديل للنجم الدولي محمد الشناوي.

-حقيقة رغبة الأهلي في ضم حارس مرمى جديد

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن مسئولوا النادي الأهلي يدرسون إمكانية التعاقد مع حارس مرمى جديد، ليكون بديل الشناوي، وقد يكون الحارس محمد أبوجبل حارس مرمي فريق البنك الأهلي والزمالك السابق.

وأشار المصدر، أنه في حالة توصل إدارة النادي الأهلي، لاتفاق مع اللاعب، سينتقل إلى صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واختتم المصدر، انه تم تواصل أحد وكلاء اللاعبين نع إدارة النادي الأهلي، ليعرض عليهم خدمات اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمي البنك الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، من أجل منافسة محمد الشناوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى