ريال مدريد يتلقى نبأ سار قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أنباء سارة قبل أيام قليلة من انطلاق المواجهة المرتقبة أمام نظيره فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان قد نجح فريق ريال مدريد، في تحقيق الفوز على نظيره فريق أوساسونا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

-بشرى سارة لريال مدريد قبل مواجهة ليفربول

وأكد المدرب الإيطالي كارلو”أنشيلوتي”، المدير الفني لفريق ريال مدريد، في تصريحات بعد مباراة أوساسونا، إن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، بات جاهزًا للمشاركة في مباراة ليفربول القادمة.

وكان قد غاب كريم بنزيما عن صفوف فريق ريال مدريد، في المباريات الأخيرة، بسبب تعرضه لإصابة قوية، مما أدى إلى ابتعاده عن المباريات.

ومن المنتظر أن يواجه فريق ريال مدريد، نظيره فريق ليفربول الإنجليزي، مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب أنفيلد معقل الريدز، وذلك في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد، يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 51 نقطة وبفارق خمس نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يواصل صدارته لجدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى