ضياء السيد لـ”كورنر سبورت”: لا أرشح الكبار للتواجد في طوكيو

ضياء السيد لـ"كورنر سبورت": لا أرشح الكبار للتواجد في طوكيو

كتب: محمد عبدالعظيم
أشاد ضياء السيد المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب، بأداء المنتخب الوطني الأوليمبي، في نهائيات الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا والمُقامة حاليًا في القاهرة.
 
وأكد السيد في تصريحات خاصة لـ”كورنر سبورت”، أن هناك حالة من الفرحة والسعادة لدى الجماهير المصرية بسبب الروح والقتال الموجود بين اللاعبين لإثبات أنفسهم في إرتداء قميص المنتخب الوطني.
 
وأضاف السيد: “علينا أن نعي جيدًا بضرورة وجود كل هؤلاء النجوم بأولمبياد طوكيو 2020، وأرفض ضم أي لاعب من المنتخب الأول لعدم إهدار حق الصغار”.
 
واختتم السيد تصريحاته لـ”كورنر سبورت”: “لا يمكن إهدار حقوق هذه النجوم، وجودهم في طوكيو سيكون أبسط تكريم ولابد من ترسيخ هذا المبدأ بإعتبارهم أصحاب الإنجاز”.
 
ونجح المنتخب الوطني الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني، في التأهل لنهائيات أولمبياد طوكيو 2020، للمرة الثانية عشر في تاريخه.
 
جاء ذلك بعدما حقق المنتخب الوطني فوزًا كاسحًا على جنوب إفريقيا، بثلاثية دون رد في نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.
 
ويخوض المنتخب الأوليمبي نهائي بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا لأول مرة في تاريخه، حيث سيواجه منتخب كوت ديفوار يوم 22 نوفمبر الجاري في ختام البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى