ليفربول وتشيلسي يهددان صفقة بديل كيليان مبابي في ريال مدريد

تحدث الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، عن تطور جديد بشأن صفقة بديل النجم الفرنسي كيليان مبابي في ريال مدريد، بعد دخول ليفربول وتشيلسي الصراع.

تشيلسي وليفربول ينافسون ريال مدريد على ضم سانشو

وأوضح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن ليفربول، وتشيلسي مهتمون بالحصول على خدمات جادون سانشو من بروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي.

وتوقع رومانو أن يغادر النجم الإنجليزي جادون سانشو، دورتموند في نهاية الموسم موضحا أن مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي يراقبون الاعب.

وقال رومانو عبر تصريحات تلفزيونية خلال برنامج “Que Golazo Podcast”: “الصيف القادم أتوقع أن يغادر جادون سانشو النادي الألماني”.

وتابع: “نعم، لقد كان حقًا على بعد خطوة واحدة من مغادرة بوروسيا دورتموند في الصيف الماضي، كان مانشستر يونايتد قريبًا جدًا من التوقيع معه مقابل 100 مليون يورو”.

وواصل: “بعد ذلك قام بوروسيا دورتموند بتغيير موقفه، رغم أن مانشستر يونايتد كان لديه اتفاق مع اللاعب ووكلائه، لذلك كل شيء كان جاهز، ثم انهارت الصفقة”.

وأتم: “رغم أن مانشستر يونايتد لديه الفرصة الأكبر، لكن سأقول أن أندية مثل ليفربول وتشيلسي وغيرها تستكشف حالة جادون سانشو”.

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية الإسبانية ربطت اسم جادون سانشو بالرحيل إلى ريال مدريد لتعويض فشل صفقة كيليان مبابي الذي قرر تمديد عقده مع باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى