أخر الأخبار

من أجل تكوين فريق «الجلاكتيكوس الجديد».. 3 صفقات يضعها فلورنتينو بيريز في قلب ريال مدريد صيف 2021 (تقرير)

تخطط إدارة نادي ريال مدريد، في تدعيم صفوف الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل المنافسة على جميع البطولات وتكوين فريق قوي.

وشهدت مباريات الدوري الإسباني لهذا الموسم وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا، حاجة ريال مدريد لتدعيم بعض المراكز بصفقات من العيار الثقيل، من أجل تكوين فريق حديدي قادر على رفع قلعة سانتياجو برنابيو لقادم المواسم والمواعيد الكروية.

ويستعرض لكم موقع “كورنر سبورت“، أبرز 3 صفقات يحتاجها ريال مدريد، من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

إدواردو كامافينجا

إدواردو كامافينجا
إدواردو كامافينجا

يمتلك ريال مدريد خط وسط قوي مكون من كاسميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش، بالإضافة إلى وجود فيدريكو فالفيردي وفرانشيسكو إيسكو.

ويسعى ريال مدريد لتأمين وسط ملعبه بالتعاقد مع إدواردو كامافينجا نجم رين الفرنسي، من أجل تكوين خط وسط حديدي قادر على حمل الفريق لسنوات طويلة مقبلة، في ظل تقدم الكرواتي لوكا مودريتش في العمر، وكذلك الألماني توني كروس.

كيليان مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

ثاني الصفقات التي يرغب الفريق الملكي في التعاقد معها، هو الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان.

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع مبابي ليشكل ثنائية قوية مع البلجيكي إدين هازارد، بالإضافة إلى وجود كريم بنزيما في الخط الأمامي، من أجل جعل خط الهجوم ناري بالنسبة للوس بلانكوس.

إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

يسعى ريال مدريد للتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم الخط الأمامي.

ريال مدريد يعاني من مركز المهاجم خلال الفترة الأخيرة، خاصة في ظل تراجع نسبي في أداء الفرنسي كريم بنزيما، وعدم اعتماد مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، على الصربي لوكا يوفيتش، لذلك يحتاج ريال مدريد لضم هالاند لتشكيل خط هجومي ناري، قادر على تسجيل الأهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى