الصفقة المتوهجة.. فلورنتينو بيريز يستقر على خليفة «CR7» في ريال مدريد (ليس هالاند)

استقر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على خليفة البرتغالي كريستيانو رونالدو في سانتياجو برنابيو خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

خليفة رونالدو في ريال مدريد

تحدث تقرير صحفي إسباني، مساء اليوم الاثنين عن تحرك فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد للتعاقد مع خليفة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصالح ريال مدريد.

وذكر موقع “دياريو جول” الإسباني أن فلورنتينو بيريز وضع يديه على صفقة المهاجم البريطاني جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

وأوضح الموقع: فلورنتينو بيريز يخطط لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو بضم صفقة قادرة على تحطيم أرقام قياسية في سانتياجو برنابيو.

وأكمل الموقع: فلورنتينو بيريز يريد تعويض إخفاق صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي قرر البقاء رفقة فريقه باريس سان جيرمان.

وتابع الموقع: فلورنتينو بيريز لديه خطة ب 110 مليون يورو جاهزة، لتعويض القيمة المالية الخاصة بالنجم البريطاني جادون سانشو.

وأكمل الموقع: فلورنتينو بيريز يرغب في رحيل عدد من نجوم المينرجي في الميركاتو الصيفي المقبل، على رأسهم إيدين هازارد.

وواصل الموقع: رئيس ريال مدريد يطمح في استغلال قيمة بيع إيدين هازارد في شراء صفقة كبرى تتمثل في موهبة بروسيا دورتموند الألماني.

وأتم الموقع: فلورنتينو بيريز تحرك لتوفير مبلغ 110 مليون يورو لوضعها على طاولة بروسيا دورتموند الألماني، لحسم صفقة سانشو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!