أهم أخبار النصر اليوم| ضياع صفقة الموسم.. ومطالب برحيل حمد الله

 

شهد نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء الموافق 12 يناير الجاري، العديد من الأحداث الهامة، أبرزها إقامة السوبر السعودي أمام الهلال في قطر، وعودة نجم الفريق.

ويستعرض لكم “كورنر سبورت” في هذا التقرير ملخصًا لأبرز أخبار النصر اليوم:-

ضياع صفقة الموسم

وكشفت صحيفة “إل كوميرشيو” البيروفية، أن نادي الهلال نجح في حسم التعاقد مع أحد أهم أهداف النصر في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي الهلال توصلت لاتفاق مبدئي مع نادي ييني ملطية سبور التركي، لضم نجمه البيروفي كريستيان كويفا، لمدته عامين، مع راتب قيمته مليوني دولار سنويا.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت إلى دخول إدارة نادي النصر في مفاوضات متقدمة مع لكويفا، للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي، قبل أن يتدخل الهلال ويحسم الصفقة لصالحه.

عودة نجم الفريق

أثبت الفحوصات الطبية التي خضع لها عبد الفتاح عسيري، جناح نادي النصر، تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، على أن ينضم للتدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القليلة القادمة.

سر خطير وراء مفاوضات النصر مع ثنائي الهلال

كشف الإعلامي والناقد الرياضي عيسى المسمار عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن إدارة نادي النصر دخلت في مفاوضات رسمية مع ثنائي الهلال سلمان الفرج وياسر الشهراني؛ بهدف رفع قيمة عقديهما على مسؤولي الزعيم الهلال.

وأوضح أن هذه ليست المرة الأولى التي يتبع فيها مسؤولي النصر هذه السياسة، حيث قدم العالمي عرضا رسميا للنجم الإماراتي عمر عبد الرحمن عموري، الذي انضم إلى صفوف الهلال، في صيف 2018، ليس بهدف التعاقد معه، ولكن لرفع سعره على الهلال.

مطالب برحيل حمد الله

شنت الجماهير النصراوية هجوما ناريا على مهاجم الفريق عبد الرزاق حمد الله، بعد سفره إلى بلده المغرب لتقي العلاج، حيث طالب البعض برحيله عن الفريق.

وفضل حمد الله استكمال برنامجه العلاجي في المغرب، عقب إصابته بتمزق في العضلة الضامة، على أن يعود للتدريبات الجماعية للفريق فور انتهاء برنامجه التأهيلي.

السوبر السعودي في قطر

كشف الإعلامي سيف الرخيص، عن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يدرس إقامة مباراة السوبر السعودي بين النصر والهلال في دولة قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!