مذبحة جماعية بموافقة زيدان.. فلورنتينو بيريز يكتب نهاية 6 نجوم في ريال مدريد «بالأسماء»

استقر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل نهائي على ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2021.

الراحلون عن ريال مدريد بأمر فلورنتينو بيريز

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الثلاثاء عن تطور جديد بشأن ملف الراحلين عن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكر موقع “دياريو جول” الإسباني أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يريد التخلص من 56 نجوم من الفريق الملكي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

اقرأ أيضا:- لابورتا يقصف جبهة «زيدان» بتصريح مُدوي!

وأوضح الموقع أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يريد بيع هؤلاء النجوم الستة في الصيف المقبل للتخلص من المصاريف الثابتة التي لا تساهم بأي شيء في الكيان الأبيض.

وأكمل الموقع أن أول الراحلين هو إيسكو ألاركون ، اللاعب الذي لم يعد يحظى بدعم غرفة الملابس البيضاء ، والذي حاول زيدان التخلص منه في يناير الجاري لكن دون جدوى.

اقرأ أيضا:- آخر تطورات تجديد عقد «ميسي» مع برشلونة.. تفاصيل جديدة

وتابع الموقع أن عقد النجم الدولي الإسباني إيسكو ينتهي مع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد في في صيف 2022، حيث يرغب بيريز في بيعه الآن.

وأردف الموقع أن نفس الشيء يحدث مع مارسيلو النجم البرازيلي الذي لم يعد زيدان يثق به كثيرًا، وهوا ضمن قائمة الراحلين في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا:- هل يعود إلى برشلونة ؟ .. تطور مفاجئ بشأن مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان

وواصل الموقع أن قائمة الراحلين تشمل ألفارو أودريوزولا ، لوكا يوفيتش و ماريانو والذي طلب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التخلي عنهم بصورة نهائية.

وأتم الموقع تقريره موضحا أن آخر الراحلين عن سانتياجو برنابيو في الميركاتو الصيفي المقبل سيكون القائد الدولي الإسباني سيرجو راموس الذي لا يرغب بيريز في تجديد عقده.

اقرأ أيضا:- هل ستقنع ميسي بالبقاء في برشلونة؟.. لابورتا يُجيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!