بالأسماء.. خناقة شوارع بين فلورنتينو بيريز ولابورتا للتعاقد مع صفقتي الموسم

يترقب جماهير وعشاق برشلونة وريال مدريد الصراع الشرس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بين فلورنتينو بيريز ولابورتا حال فوز الأخير برئاسة البارسا.

صراع لابورتا وبيريز للتعاقد مع كيليان مبابي وبول بوجبا

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الأربعاء عن صراع قوي مرتقب بين خوان لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة وبيريز رئيس ريال مدريد بشأن صفقات الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكر موقع “دون بالون” الإسباني أن خوان لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة، وضع صفقتي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد على رأس أولوياته في الصيف المقبل.

وتابع الموقع أن خوان لابورتا جهز خطة محكمة لإقناع النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي بخلافة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في برشلونة في الموسم الجديد.

وأشار الموقع إلى أن كيليان مبابي طلب الحصول على الرقم (10) كشرط مبدأي للموافقة على الرحيل إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة في الموسم المقبل.

وتابع الموقع تقريره موضحا أن لابورتا يهدف إلى بناءا مشروع جديد داخل الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، بضم الفرنسي الآخر بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد.

وأكمل الموقع أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يحلم بالتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان لخلافة كريستيانو رونالدو في سانتياجو برنابيو.

وأتم الموقع مشيرا إلى أن خطط فلورنتينو بيريز لفترة الانتقالات الصيفية تتضمن أيضا بول بوجبا وبالتالي يشتعل ميركاتو الليجا حال فوز لابورتا الذي يهدف أيضا لقتل أحلام رئيس ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى