لأجل عيون ميسي.. لابورتا يستهدف ضم صاحب «الضربات القاضية» لتكوين مثلث الرعب في برشلونة

يستهدف خوان لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة الإسباني التعاقد مع أحد أصدقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لإقناع البرغوث بتمديد عقده.

لابورتا يستهدف التعاقد مع سيرجو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الخميس عن تطور جديد بشأن صفقات خوان لابورتا التي يحلم بضمها إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضا:- ريال مدريد يضم نجم مونشنجلادباخ في الصيف القادم

وذكر موقع “دياريو جول” الإسباني أن خوان لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة الإسباني، وضع خطة محكمة لإقناع ميسي بتمديد عقده.

وتعقد انتخابات مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني في 24 يناير الجاري، حيث أعلن لابورتا ترشحه للرئاسة بشكل رسمي.

اقرأ أيضا:- لابورتا يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بشأن بقاء ميسي

من جانبه أوضح الموقع أن خوان لابورتا يدرك مدى حب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمواطنه سيرجو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأشار الموقع إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، كان قد طلب من الإدارة السابقة ضم سيرجو أجويرو ولكنها رفضت.

اقرأ أيضا:- عاجل.. ميسي يُثير الذعر في برشلونة قبل نهائي كأس السوبر

وأكمل الموقع أن لابورتا فتح خطوط تواصل مع ممثلي النجم الأرجنتيني سيرجو أجويرو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي للتعاقد معه في الصيف المقبل بشكل مجاني.

وواصل الموقع أن عقد النجم الأرجنتيني سيرجو أجويرو ينتهي مع الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي المقبل مطلع الموسم الكروي الجديد.

اقرأ أيضا:- ليس جارسيا.. برشلونة يستهدف صفقة مجانية من مانشستر سيتى

وأردف الموقع أن سيرجو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي يحق له التوقيع لأي ناد في يناير الجاري بشكل مجاني، وهيا صفقة لن تكلف لابورتا أية أموال.

وأتم الموقع أن لابورتا يحلم بتكوين مثلث هجومي مرعب نكون من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه سيرجو أجويرو بالإضافة إلى الصفقة المرتقبة إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

اقرأ أيضا:- صراع مشتعل بين برشلونة وباريس سان جيرمان على ضم «ماكينة الأهداف»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!