ريال مدريد يخطف الصفقة الكبرى من برشلونة.. وميسي يطلب ضم هذا اللاعب

اقترب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، من ضم صفقة من العيار الثقيل لصالح الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الجديد.

فلورنتينو بيريز يستهدف التعاقد مع كيليان مبابي

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الأحد، عن تطور جديد بشأن صفقات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل مطلع يونيو.

وذكر موقع “دياريو جول” الإسباني أن فلورنتينو بيريز وضع يديه على صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح الموقع أن فلورنتينو بيريز يضع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي المقبل لضمه إلى مشروع الميرنجي الجديد.

وأكمل الموقع تقريره موضحا أن عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي ينهي عقده مع الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 2022.

وأردف الموقع أن فلورنتينو بيريز أصبح على استعداد للوصول إلى 150 مليون يورو بين الثابت والمتغير ، في صفقة كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وأتم الموقع مشيرا إلى أن لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة الإسباني، يستهدف أيضا للتعاقد مع كيليان مبابي ولكنه سيكون أقرب إلى ريال مدريد حال رحيله عن PSG.

اقرأ أيضا:- إنها تقترب.. تطور مفاجئ بشأن مفاوضات PSG مع أسطورة برشلونة

اقرأ أيضا:- ليس مبابي أو هالاند.. هل يتعاقد فلورنتينو بيريز مع الأسطورة

اقرأ أيضا:- مفاجأة.. نجم ريال مدريد يورط زيدان والفرنسي يعاقبه بالاستبعاد

اقرأ أيضا:- تطورات مفاجأة بشأن صراع برشلونة وباريس على ضم جارسيا

  • ميسي يطلب ضم «كاسة الألغام» ولابورتا يوافق 

تترقب جماهير وعشاق برشلونة الإسباني مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني بعد نهاية عقده في الصيف المقبل.

ميسي يطلب التعاقد مع لاعب وسط رين الفرنسي

تحدث تقرير صحفي إسباني، عن صفقة جديدة وضعها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على رأس مطالبه للبقاء مع برشلونة في الفترة المقبلة مطلع الموسم الجديد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني من البارسا خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

ويحق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، التوقيع لأي ناد في يناير الجاري وفقا للوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم.

من جانبه ذكر موقع “دياريو جول” الإسباني أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أبدى اقتناعه بالشاب إدواردو كامافينجا لاعب وسط رين الفرنسي.

وأوضح الموقع أن ميسي طلب عدد من الصفقات للإبرامها في برشلونة الإسباني في الصيف المقبل منها الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي وأيضا إدواردو كامافينجا لاعب وسط رين الفرنسي.

وأشار الموقع إلى أن لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة أبدى موافقته على مطالب البرغوث الأرجنتيني من أجل تمديد عقده مع الكتالوني في الفترة المقبلة.

وأكمل الموقع أن لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة، تواصل مع ممثلي إدواردو كامافينجا لاعب وسط رين الفرنسي من أجل التفاوض على قدومه إلى كامب نو.

وأتم الموقع تقريره موضحا أن مسؤولي رين الفرنسي حددوا 50 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات إدواردو كامافينجا خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

الجدير بالذكر أن عقد النجم الفرنسي إدواردو كامافينجا ينهي مع الفريق الكروي الأول بنادي رين في عام 2022، لذلك سيتوجب على برشلونة دفع قيمة رحيله في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا:- كومان يعلنها بشكل رسمي.. لا بد من رحيل نجم برشلونة

اقرأ أيضا:- كومان يفجر مفاجأة حول تعاقد برشلونة مع صفقة «الدبابة»

اقرأ أيضا:- تطورات انتقال ميسي إلي باريس سان جيرمان

اقرأ أيضا:- كومان يتحدث عن مبابي ونيمار ومفاوضات باريس مع ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى