أخر الأخبار

التحريض ضد السعيد وإكرامي.. 4 طُرق يلجأ إليها موسيماني لعبور عقبة بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة بيراميدز سبورت، بالدوري العام.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على بيراميدز، مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة بالدوري المصري الممتاز.

وحقق الشياطين الحمر، الفوز مؤخرًا على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدفين بالجولة التاسعة، بينما تعادل بيراميدز أمام سموحة بهدف لكل فريق.

ويدخل النادي الأهلي، وهو متصدر قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، فيما يحل بيراميدز في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

وبدأ موسيماني في مناقشة طريقة لعب المباراة مع جهازه المعاون والتركيز على الثغرات في المنافس من أجل تحقيق الفوز.

ونرصد 4 ثغرات يسعى موسيماني لاستغلالها من أجل عبور بيراميدز بالدوري من خلال التقرير الآتي:-

1- “هبوط السعيد”

يسعى موسيماني، لإيقاف خطورة عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق السماوي، عن طريق استهلاكه بدنيًا من جانب لاعبي الأهلي، في الشوط الأول على أن يقل إنتاجه في الشوط الثاني من اللقاء.

2- “خط الدفاع”

يعتبر خط دفاع بيراميدز هذا الموسم من اسوأ الخطوط بين الأندية، حيث تلقى 9 أهداف في 9 مباريات متتالية، وهو ما يرغب موسيماني في الضغط عليه وتحقيق الأهداف خلال اللقاء.

3- “مساحات الجبهة اليسرى”

لا يملك بيراميدز، البدائل المناسبة في الجبهة اليسرى بسبب ابتعاد طارق طه عن المشاركات، واضطرار المدير الفني في الاعتماد على أحمد توفيق بالجبهة، وهو ما يسبب كثير من المشاكل في حال وجود سرعات ضده، وهو ما يجعل موسيماني في اللعب ناحيته واستغلال الثغرات.

4- “شريف إكرامي”

يوجد حالة من الضغط الرهيب على شريف إكرامي حارس بيراميدز سبورت، منذ انضمامه مع بداية الموسم الجاري، وشهد خلالها تراجع مستواه بشكل ملحوظ جدًا وهو ما يطمح موسيماني في استغلال نقطة ضعفه خلال المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى