زيدان يطلب ضم هذا اللاعب لريال مدريد.. ولابورتا يبدأ مشروع برشلونة بصفقتين من العيار الثقيل

حسم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، مطالبه بشأن صفقات الميرنجي في الميركاتو الصيفي المقبل.

تحدث تقرير صحفي ألماني، مساء اليوم الأحد عن تطور جديد بشأن صفقات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التي يرغب في إحضارها إلى سانتياجو برنابيو في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت شبكة «سكاي سبورت» الألمانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، يضع عينه على أحد مواهب الدوري الإنجليزي، في الصيف المقبل.

وأوضحت الشبكة أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، مُهتم بالحصول على خدمات النجم الدولي النيجيري ألكساندر تشوكا إيووبي.

وأشارت الشبكة إلى أن زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، يرغب في ضم ألكساندر تشوكا إيووبي إلى الملكي بسبب الجهد والعمل الذي يقدمه مع إيفرتون الإنجليزي.

وأتمت الشبكة تقريرها موضحة أن مسؤولي ريال مدريد وزيدان يروا أن ألكساندر تشوكا إيووبي البديل الأنسب في حال رحيل لوكاس فاسكيز عن صفوف الملكي في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا:- كلوب يحسم موقفه من شائعات رحيل صلاح

اقرأ أيضا:- الإطاحة تقترب.. تشيلسي يستقر على بديل لامبارد

اقرأ أيضا:- النصر يحصل على قوة ضاربة قبل مواجهة الاتحاد بقمة الدوري السعودي

اقرأ أيضا:- صدمة مدوية في ريال مدريد بعد الفوز على ألافيس

 

  •  لابورتا يبدأ مشروع برشلونة الجديد بضم صفقتين من العيار الثقيل

يحلم خوان لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة الإسباني، بالتعاقد مع عدد من الصفقات الكبرى لصالح البارسا في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية مطلع الموسم الجديد.

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الأحد عن تطور جديد بشأن صفقات لابورتا التي يرغب في ضمها لصالح الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة حال فوزه بالانتخابات الرئاسية في كامب نو.

ومن المقرر أن تُقام انتخابات مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني في مارس المقبل، عقب تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في كتالونيا.

من جانبه ذكر موقع “دياريو جول” الإسباني أنه على الرغم من الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به نادي برشلونة ، فإن لابورتا يعرف كيف يحسم صفقات البارسا للمشروع الجديد.

وأوضح الموقع أن مرشح البلوجرانا لديه أكثر من عملية على الطاولة لتنفيذها لصالح البارسا في الميركاتو الصيفي المقبل مطلع الموسم الكروي الجديد.

وأكمل الموقع أن خوان لابورتا يرغب في ضم صفقتين، وضعهما رونالد كومان على الطاولة اسمين يعتبرهما ضروريين لتقوية مشروعه الجديد.

وأشار الموقع إلى أن أولهم ممفيس ديباي، من أولمبيك ليون الفرنسي، حيث كان الاعب قريبا من برشلونة في الصيف الماضي إلا أن الأزمة الإقتصادية التي ضربت البارسا بسبب تفشي فيروس كورونا أوقفت الصفقة.

وتابع الموقع أن النجم الهولندي ممفيس ديباي لديه ستة أشهر على عقده مع نادي ليون الفرنسي ، حتى يتمكن من الخروج مجانًا في الصيف.

وواصل الموقع أن الهدف الثاني للسيد خوان لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة، هو إيريك جارسيا مدافع الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأتم الموقع تقريره موضحا أن صفقتي ممفيس ديباي مهاجم ليون الفرنسي، وإيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، سيحضرون إلى برشلونة بشكل مجاني في الصيف المقبل حيث نهاية عقدهما.

اقرأ أيضا:- مدرب مفاجئ.. تشيلسي يحدد خليفة لامبارد

اقرأ أيضا:- برشلونة يواصل القتال لحسم صفقة نجم مانشستر سيتي

اقرأ أيضا:- الكشف عن سبب رفض نجم ريال مدريد تجديد تعاقده

اقرأ أيضا:- عاجل.. مانشستر يونايتد يتفوق على ريال مدريد وسان جيرمان في صفقة الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى