برشلونة يحسم صفقة الموسم.. وريال مدريد يقترب من خطف هدف البرسا بـ50 مليون يورو

حسم مسؤولو برشلونة الإسباني، أولى صفقات الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني، لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الكروي الجديد.

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الإثنين عن تطور جديد بشأن صفقات برشلونة الجديدة لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الجديد.

وذكر موقع “دياريو جول” الإسباني أن مسؤولي برشلونة توصلوا إلى إتفاق مع المدافع الدولي إيريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، للتوقيع لصالح البارسا.

وأوضح الموقع أن المدافع الدولي الإسباني إيريك جارسيا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، أبلغ مسؤولي النادي الإنجليزي برغبته في الرحيل إلى برشلونة في يناير الجاري.

وتابع الموقع موضحا أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رفض خروج جارسيا إلى برشلونة في يناير الجاري.

وأكمل الموقع تقريره موضحا أن إيريك جارسيا أصبح قريبا من برشلونة بشكل مجاني في الميركاتو الصيفي المقبل حيث نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وواصل الموقع أن مسؤولي برشلونة الإسباني بصدد الإعلان عن صفقة التعاقد مع المدافع الدولي الإسباني إيريك جارسيا في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

وأتم الموقع مشيرا إلى أن إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، حصل على وعد من مسؤولي برشلونة بالحصول على مبلغ 20 مليون يورو في الموسم.

اقرأ أيضا:- نيمار يحاول إقناع نجم ريال مدريد بالانتقال إلى باريس سان جيرمان

اقرأ أيضا:- ميلان ينتظر رد نجم برشلونة للتوقيع معه

اقرأ أيضا:- فلورنتينو بيريز يختار مدرب ريال مدريد القادم

اقرأ أيضا:- كادينا سير | برشلونة تخلى عن سواريز لهذا السبب

 

  •  بيريز يخطف صفقة جديدة من أنياب برشلونة

 

اقترب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع أحد المدافعين الكبار والذي يرغب برشلونة هو الآخر في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الإثنين عن صراع جديد بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وبرشلونة لضم صفقة دفاعية مميزة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكر موقع “دون بالون” الإسباني أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد دخل في حرب جديدة ضد برشلونة ، مستفيدًا من حقيقة أن مجلس الإدارة الجديد الذي سيتولى القيادة لم يتم تحديده بعد في النادي الكتالوني.

وأوضح الموقع أن الصراع هذه المرة سيكون هدفًا في الليجا الإسبانية هو الذي أثار أيضًا الاهتمام بالفرق المختلفة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار الموقع إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يسعى إلى الحصول على خدمات باو توريس جوهرة فياريال ومنتخب إسبانيا في الصيف المقبل.

وأكمل الموقع تقريره موضحا أن برشلونة وضع عينه على قلب الدفاع البالغ من العمر 24 عامًا بسبب المشاكل التي تواجه الصف الخلفي في البارسا.

وواصل الموقع أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أصبح على  استعداد لدفع مبلغ 50 مليون يورو قيمة انتقال باو توريس مدافع فياريال إلى سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل.

وأتم الموقع تقريره موضحا أن المدافع الدولي الإسباني باو توريس أصبح قريبا من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بداية من الموسم الكروي الجديد.

اقرأ أيضا:- عاجل.. آرسنال يطعن يونايتد بمساعدة ريال مدريد

اقرأ أيضا:- رعب في ريال مدريد بسبب باريس سان جيرمان

اقرأ أيضا:- نجم باريس سان جيرمان يكشف تفاوض فريقه لضم ميسي

اقرأ أيضا:- مفاجأة.. سواريز يهدد عرش كريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى