خطوة واحدة تفصل ريال مدريد عن صفقة القرن.. لابورتا يتوصل لاتفاق لضم «خليفة ميسي»

اقترب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني من الحصول على التوقيع الأغلى لصالح الفريق الكروي الأول بالنادي الملكي، خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الثلاثاء، عن تطور جديد بشأن صفقات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد التي يرغب في إحضارها إلى سانتياجو برنابيو.

وذكر موقع “دياريو جول” الإسباني أن فلورنتينو بيريز اقترب بشدة من الحصول على توقيع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وأوضح الموقع أن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، حدد شرطه الوحيد من اجل قبول عرض فلورنتينو بيريز واللعب لصالح ريال مدريد في الصيف المقبل.

وأشار الموقع إلى أن كيليان مبابي اشترط على فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، استمرار مواطنه زيدان على رأس القيادة الفنية للفريق الملكي من أجل القدوم إلى سانتياجو برنابيو.

وأكمل الموقع تقريره موضحا أن تصريحات مبابي الأخير، التي تحدث فيها عن احتمال تجديده مع باريس سان جيرمان كلمات قليلة فسروها في ريال مدريد على أنها رسالة للنادي مدريد للتحرك والاحتفاظ بزين الدين زيدان.

وواصل الموقع أن عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، ينتهي داخل حديقة الأمراء في يونيو 2022 حيث يرغب مسؤولي النادي الباريسي في التمديد له.

وأتم الموقع تقريره موضحا أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، أصبح على استعداد لدفع مبلغ 100 مليون يورو من أجل جلب مبابي إلى سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا:- يوفيتش يكشف سبب معاناته مع ريال مدريد

اقرأ أيضا:- برشلونة يحسم موقفه بشكل نهائي من صفقات الشتاء

اقرأ أيضا:- نجم ريال مدريد يرفض الاستسلام

اقرأ أيضا:- تفاصيل صفقة انتقال نجم ريال مدريد إلى البريميرليج

 

  • خليفة ميسي على مشارف كامب نو ولابورتا يستقبله

 

اقترب خوان لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة الإسباني، من إنهاء إتفاقه مع أحد مواهب الدوري الإسباني لخلافة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في كامب نو.

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الثلاثاء، عن تطورات مفاوضات خوان لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة مع بيئة النجم البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد.

وذكر موقع “دون بالون” الإسباني أن خوان لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة وضع عينه على الشاب الدولي البرتغالي جواو فيليكس، جناح أتليتكو مدريد لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح الموقع أن لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة ينوي التحرك بشكل رسمي للتعاقد مع جواو فيليكس، ليكون بديلاً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وذلك حال فوزه بالانتخابات الرئاسية في كامب نو.

وأشار الموقع إلى أن لابورتا تواصل مع بيئة النجم البرتغالي جواو فيليكس بشأن انتقاله إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، مقابل رحيل أنطوان جريزمان إلى أتليتكو مدريد.

وتابع الموقع تقريره موضحا أن يوفنتوس الإيطالي، ينافس لابورتا مرشح برشلونة بقوة على صفقة  الدولي البرتغالي جواو فيليكس خلال سوق الصيف المقبل.

وأتم الموقع مشيرا إلى أن مشروع برشلونة الجديد مع جواو فيليكس سيكون مثيرا، لاسيما وأن لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة يرى أنه سيخلف ميسي في كامب نو.

اقرأ أيضا:- تعرف على موعد عودة «فاتي وكوتينيو» من الإصابة

اقرأ أيضا:- برشلونة يتلقى تهديداً من آرسنال بشأن صفقته المنتظرة

اقرأ أيضا:- مبابي يصدم ريال مدريد ويكشف عن وجهته المقبلة

اقرأ أيضا:- كومان يعلن قائمة برشلونة لمواجهة رايو فاليكانو في كأس ملك إسبانيا وسط مفاجأة كبرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى