ريال مدريد يخطف صفقة برشلونة.. وميسي يقترب من ارتداء قميص هذا الفريق

وضع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، يديه على صفقة دفاعية كبرى لتعويض الرحيل المحتمل للقائد سيرجو راموس في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الأربعاء عن تطور جديد بشأن صفقات فلورنتينو بيريز في ريال مدريد لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع “دياريو جول” الإسباني أن مستقبل النجم الدولي سيرجو راموس قائد ريال مدريد أصبح صداعا في رأس فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

وأوضح الموقع أن فلورنتينو بيريز يسعى إلى ضم بديل مناسب للنجم الدولي الإسباني سيرجو راموس قائد الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتابع الموقع أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني وضع باو توريس مدافع الفريق الكروي الأول بنادي فياريال على رأس أولوياته في الصيف القادم.

وأشار الموقع إلى أن  فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أجرى محادثات في الأسابيع الأخيرة مع المسؤولين في نادي الغواصات الصفراء فيما يتعلق بنقل باو توريس إلى سانتياجو برنابيو.

وواصل الموقع أن باو توريس مدافع فياريال أصبح قريبا من ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما دخل خوان لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة في محادثات مع اللاعب.

وأتم الموقع تقريره موضحا أن فلورنتينو بيريز لا يرغب في تمديد عقد النجم الدولي الإسباني سيرجو راموس مع ريال مدريد بسبب كبر السن مشيرا إلى أن الرئيس يريد إحلاء وتجديد في المشروع الجديد للميرنجي.

اقرأ أيضا:- رسميًا.. آرسنال يعلن التعاقد مع نجم ريال مدريد

اقرأ أيضا:- عاجل.. مانشستر سيتي يقترب من صفقة ريال مدريد الذهبية بعرض لا يُرفض

اقرأ أيضا:- وعد يُقرب صفقة الموسم من ريال مدريد

اقرأ أيضا:- تهديد ناري من برشلونة إلى نجم الفريق

 

  •  ميسي يفاجئ جماهير البارسا ويقترب من هذا النادي 

تترقب جماهير وعشاق برشلونة الإسباني مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني بعد نهاية عقده في الصيف المقبل.

تحدث تقرير صحفي فرنسي مساء اليوم الأربعاء عن تطور جديد بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني.

وذكر موقع “le10 sport” الفرنسي أن مسؤولي باريس سان جيرمان نصبوا شباكهم لجلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة مجانا في الصيف المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل مطلع الموسم الجديد.

ويحق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، التوقيع لأي ناد في يناير الجاري وفقا للوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم.

من جانبه أوضح الموقع أن لياندرو باريديس أكد مؤخرا وصول ميسي قائد برشلونة الإسباني، إلى نادي العاصمة الفرنسية في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار الموقع إلى أن برشلونة الإسباني لن يكون قادرا في الفترة المقبلة على تحمل راتب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي يبلغ 100 مليون يورو.

وواصل الموقع أن مسؤولي باريس سان جيرمان عرضوا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الحصول على راتب 120 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأتم الموقع تقريره موضحا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أصبح قريبا من باريس سان جيرمان في الموسم الجديد بفضل زميله نيمار دا سيلفا الذي تواصل معه بشأن اللعب سويا في حديقة الأمراء مطلع الموسم الجديد.

اقرأ أيضا:- الكشف عن موقف برشلونة النهائي من التعاقد مع جارسيا

اقرأ أيضا:- رئيس برشلونة المحتمل يوجه صدمة لجماهير برشلونة

اقرأ أيضا:- ليس السيتي أو أتلتيكو.. أشرف بن عياد يختار أفضل فريق في العالم حاليًا

اقرأ أيضا:- بيريز يُحدد التعاقد مع هذا المدرب فى حال رحيل زيدان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى