ميسي يحسم مصيره بشكل نهائي. وتحديد خليفته في برشلونة

تترقب جماهير وعشاق برشلونة الإسباني، حسم مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني في الفترة المقبلة بعد نهاية عقده.

ميسي يقرر الرحيل عن برشلونة وهذا بديله

 

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الأحد عن تطور جديد بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة.

وذكر موقع “دون بالون” الإسباني أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، استقر بشكل نهائي على مغادرة كامب نو وأبلغ رفاقه بهذا الخبر.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل مطلع الموسم الجديد.

ويحق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التوقيع لأي ناد في الفترة الجارية وفقا للوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم التي تعطي الحق للاعب في التفاوض في آخر ستة أشهر من عقده.

من جانبه أوضح الموقع أن الفريقين اللذين لديهما أفضل الخيارات للتعاقد مع ميسي في الوقت الحالي هما مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وتابع الموقع أن كل من الإنجليز والفرنسيين يستطيع دفع العملة الأرجنتينية مع بعض التعديلات المالية وبهذه الطريقة ، يشك المرشحون القادمون للرئاسة في قدرتهم على إقناع الأرجنتيني بالبقاء في ظل الأزمة الإقتصادية التي ضربت البارسا.

وأشار الموقع إلى أن  الخطة “ب” يمكن العثور عليها في البوندسليجا لتعويض رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة.

وأكمل الموقع أن كلا من جوان لابورتا وفيكتور فونت سيكونان على جدول أعمالهما ، إذا رحل ميسي ، فلا شيء أكثر ولا أقل من جادون سانشو جناح بروسيا دورتموند الألماني.

وواصل الموقع أن الجناح الأيمن الإنجليزي الذي يواصل طريقه للتطور في بوروسيا دورتموند ، هو الذي يمثل حقبة في برشلونة. ومع ذلك ، فإن توقيعه لن يقل عن 100 مليون يورو.

وتابع الموقع أن السيناريو المعقد لميسي سينتهي بتحديد ما سيحدث في مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان وأول لقاء حاسم مع الرئيس الجديد المنتخب.

وأتم الموقع تقريره متسائلا هل يمكن لجادون سانشو تعويض رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى