برشلونة خطة الريال لضم نجمه المُعار

تحدث تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، عن تطور جديد بشأن صفقات الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

برشلونة يحبط مخطط ريال بيتيس لضم إيمرسون أباريسيدو

وأوضح التقرير أن برشلونة أفسد خطة ريال بيتيس، للاستحواذ على النجم البرازيلي إيمرسون أباريسيدو خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الجديد.

ويتمتع إيمرسون بملكية مشتركة بين ريال بيتيس وبرشلونة، حيث تواجد مع لوس فيرديبلانكوس لمدة موسمين، حيث يملك عقدًا مع البارسا حتى صيف 2024.

من جانبه ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مسؤولي ريال بيتيس يخططوا لدفع 9 ملايين يورو لبرشلونة، لضم إيمرسون بشكل كامل.

وتابعت الصحيفة أن أن برشلونة لم يحدد رقم بيع إيمرسون، لكنه يرى أن الأموال التي يعرضها ريال بيتيس لضم الاعب في الميركاتو الصيفي المقبل، ليست كافية.

وأشارت إلى أن لابورتا برشلونة يرغب في تحقيق أرباح أكبر من صفقة الظهير البرازيلي، مع الإشارة إلى أن بيتيس سيحصل على 50% من قيمة البيع، إذا تم إلى نادٍ آخر.

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن إيمرسون ليس لديه أي عروض الآن، ولم يحصل قبل ذلك إلا على عرض وحيد من ميلان في الميركاتو الصيفي المقبل.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان تحدث مع بيئة ايمرسون هاتفيًا مرة واحدة فقط، لكنه لم يتقدم بأي عرض لشراء البرازيلي خلال الفترة المقبلة من الانتقالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى