بسبب 3 أسباب.. ميسي يتخذ قراره النهائي ويختار تمثيل هذا الفريق

تترقب جماهير وعشاق برشلونة الإسباني، مصير الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

ميسي يقترب من باريس سان جيرمان الفرنسي

 

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الإثنين عن تطور جديد بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة.

وذكر موقع “دون بالون” الإسباني أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، استقر بشكل نهائي على مغادرة كامب نو بعد نهاية عقده.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل مطلع الموسم الجديد.

ويحق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التوقيع لأي ناد في الفترة الجارية وفقا للوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم التي تعطي الحق للاعب في التفاوض في آخر ستة أشهر من عقده.

من جانبه أوضح الموقع أن ميسي قرر اقترب من تمثيل باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم الجديد لثلاثة أسباب رئيسية هم كالآتي:-

1- ميسي لا يشعر بالراحة والتفاؤل بشأن المستقبل في برشلونة

وأشار الموقع إلى أن أول الأسباب التي تدفع ميسي إلى الرحيل لتمثيل باريس سان جيرمان، هي عدم شعوره بالراحة في كامب نو وأصبح غير متفائل بشأن المستقبل وسط هؤلاء اللاعبين السلبيين.

2- نيمار

وأكمل الموقع أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من أهم الأسباب التي تدفع ميسي لقبول عرض الباريسين في المستقبل.

وواصل الموقع أن نيمار دا سيلفا أعلن صراحة عن رغبته في مزاملة صديقه ميسي لي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الموسم المقبل حيث تواصل الاعب بالفعل مع الأرجنتيني لإقناعه.

3- الراتب الضخم

وأتم الموقع تقريره موضحا أن باريس سان جيرمان الفرنسي، هو الفريق الوحيد القادر على توفير راتب الأحلام للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاسيما وأن هذا العقد سيكون الأخير للاعب في الملاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى