حصريًا لـ«كورنر سبورت».. بوجبا يكشف عن صفقات ريال مدريد بالأسماء

تحدث تحدث ماتياس بوجبا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي سبارتا روتردام الهولندي، عن وجهة النجم الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد المقبلة.

وجهة بول بوجبا المقبلة وصفقات ريال مدريد

 

كشف ماتياس بوجبا عن آخر تطورات مستقبل شقيقه النجم الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال ماتياس بوجبا في تصريحات خاصة لـ«كورنر سبورت»: “شقيقي سيكرر مصيره في نهاية الموسم.. وهو ينتظر فقط مع سوف يقدمه مانشستر يونايتد من أجل بقائه وبعدها سيتخذ قراره”.

وبشأن صفقات ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الجديد، أوضح ماتياس بوجبا: “مبابي يفضل الانتقال إلى ريال مدريد على أي فريق آخر”.

وتابع بشأن صفقة إيرلينج هالاند: “مصير هالاند ليس بيده فوكيل أعماله رايولا هو من سيتحكم في نقله إلى برشلونة أو ريال مدريد أو حتي مانشستر سيتي”.

وأكمل: “من سيدفع أكثر سيحصل على خدمات هالاند هذا ما اعرفه جيدًا، علاقة رايولا مع لابورتا الرئيس المنتظر لنادي برشلونة لا تجدي نفعًا في نقل هالاند إلى برشلونة”.

وواصل ماتياس بوجبا تصريحاته بشأن تطورات صفقة إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني: ” رايولا سينظر فقط إلى من يدفع أكتر بالإضافة إلى عمولته من بيع هالاند”.

وأتم: “هدف بيريز الأول هو هالاند ثم مبابي لأن رئيس ريال مدريد يعلم أن الحصول على مبابي أصعب بكثير من الحصول على هالاند في ميركاتو صيف 2021”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى