على طريقة كلاي.. بيريز يضع يده على صفقة القرن قبل برشلونة

اقترب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، من حسن صفقة القرن لصالح الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية مطلع الموسم الكروي الجديد.

بيريز يضع يديه على صفقة كيليان مبابي

 

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الإثنين عن تطور جديد بشأن صفقات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع “دياريو جول” الإسباني أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بدأ في التحرك نحو بيئة النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وأوضح الموقع أن فلورنتينو بيريز يستهدف ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الجديد.

وتابع الموقع أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يرى أن كيليان مبابي سيعوض البرتغالي كريستيانو رونالدو، في سانتياجو برنابيو ويكون خليفة له.

وأشار الموقع إلى أن فلورنتينو بيريز وضع بالفعل ميزانية خاصة للتعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في بداية الموسم المقبل.

وأكمل الموقع أن فلورنتينو بيريز يستهدف عرض عدد من نجوم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل منهم فينسيوس وكريم بنزيما.

وتابع الموقع أن مشروع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الجديد في سانتياجو برنابيو، لن يكون رفقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي كتب رئيس الأبيض نهايته في الصيف المقبل.

وأتم الموقع تقريره موضحا أن فلورنتينو بيريز أصبح أقرب إلى كيليان مبابي من لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة، الذي وضع الفرنسي إلى رأس أولوياته حال فوزه بالانتخابات الرئاسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى