أول تعليق من زيدان على مواجهة الغد أمام أتالانتا بدوري أبطال أوروبا

علق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على مواجهة أتالانتا بدوري أبطال أوروبا مساء غد الأربعاء.

تصريحات زيدان بشأن مواجهة أتالانتا بدوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تُقام مواجهة أتلانتا ضد ريال مدريد على ملعب «جيويس»، في تمام الساعة العاشرة من مساء غد الأربعاء، ضمن إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنقل مواجهة مواجهة أتلانتا ضد ريال مدريد بالجولة الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حصريا عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق عصام الشوالي.

من جانبه قال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد: “نريد أن نقدم مباراة جيدة. الديناميكيات جيدة. نحن مركزين من اجل مباراة الغد”

وتابع زيدان: “مباراة الغد نهائيه بالنسبة لنا، لدينا هدف للوصول إلى النهائي ، ريال مدريد يريد الفوز دائمًا. كل مباراة مهمة ، مثل الغد. في كل مرة نلعب فيها يكون نهائيًا”.

وواصل: “نريد أن نلعب كما نفعل في الدوري الأسباني. نقوم بعمل جيد. ستكون مباراة مختلفة غدًا لكنها لا تغير حقيقة أننا جميعًا مركزون”.

وأتبع:” هذا ما يوجد ، نعرف هذا منذ بداية الموسم الصعوبات الموجودة. يجب أن نركز على من نحن وماذا نريد أن نفعل. استعد جيدًا”.

وأتم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد تصريحاته: ” مع الصعوبات الموجودة ، لأن أمامنا فريق جيد ، وجرب كل شيء لتحقيق الفوز. كما هو الحال دائما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى