تعليق ناري من نجم ريال مدريد قبل مواجهة أتلانتا في دوري أبطال أوروبا

علق نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على مواجهة الغد أمام أتلانتا ضمن إطار منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تصريحات توني كروس قبل مواجهة أتلانتا في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تُقام مواجهة أتلانتا ضد ريال مدريد على ملعب «جيويس»، في تمام الساعة العاشرة من مساء غد الأربعاء، ضمن إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنقل مواجهة مواجهة أتلانتا ضد ريال مدريد بالجولة الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حصريا عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق عصام الشوالي.

من جانبه علق النجم الدولي الألماني توني كروس لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

وقال النجم الدولي الألماني توني كروس: “نعلم أنها مباراة نهائية. دوري الأبطال بالنسبة لي يبدأ الآن. سيكون الأمر صعبًا ، إنه خصم جيد جدًا”.

وتابع كروس لاعب وسط ريال مدريد: “علينا أن نتعاون  يجب على أولئك الموجودين هنا أن يفعلوا المزيد، نريد دائمًا أن نلعب لعبة أكثر تحكمًا ونريد الكرة”.

وأتم توني كروس: “سنواجه فريقًا يلعب بشكل مختلف ، وعلينا التكيف مع اللعبة التي تحاول دائمًا لعب لعبتنا. ثامن الأبطال ، بعيداً عن الديار ، إنها مباراة صعبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى