زيدان: هذا ما نريده من مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

علق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على مواجهة أتالانتا ضمن إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

تصريحات زيدان بشأن مواجهة أتالانتا بدوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تُقام مواجهة أتلانتا ضد ريال مدريد على ملعب «جيويس»، في تمام الساعة العاشرة من مساء غد الأربعاء، ضمن إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنقل مواجهة مواجهة أتلانتا ضد ريال مدريد بالجولة الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حصريا عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق عصام الشوالي.

من جانبه قال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد:” كل شخص لديه أغراضه الخاصة ، أنا مدرب هؤلاء اللاعبين وأعتقد أنني أملك الأفضل”.

وتابع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان: ” أنا سعيد لوجود هؤلاء اللاعبين ، ليس فقط كاسي وتوني ولوكا، كل حقبة لها لاعبوها وأنا محظوظ لأن لدي لاعبين جيدين”.

وأكمل زيدان: “هذا ما نريده ، نحن نعرف المباراة التي نريدها غدًا ، ونعرف من أين أتينا ، ونعلم أننا نقوم بالأشياء بشكل جيد ونريد القيام بالأشياء بشكل جيد غدًا”.

وواصل مدرب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد: ” إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا ولكن بالنسبة لنا لم يتغير شيء. نحن مركزين “.

وأردف: “تحدثت معي عن الخسائر لكني أركز على اللاعبين الموجودين هنا، سوف نخرج إلى الميدان وسنحاول الفوز. سنخرج دائمًا للفوز ، ولن نكتفي بأقل من ذلك.”

وأتم زيدان:” بالنسبة لنا هي لعبة مختلفة ، المنافس مختلف. إنه فريق له خصوصياته على أرض الملعب وعلينا التجاوب مع المباراة التي لدينا، جهزوا الأشياء جيداً ، ولعبوا كرة القدم ، العبوا ولا شيء آخر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى