عاجل- الفيفا يتخذ قرارًا ناريًا ضد الزمالك

تلقى مسؤولو الزمالك صدمة قوية منذ قليل من الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن عقوبة محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض.

الفيفا يلزم الزمالك بدفع قيمة أقساط سبورتنج لشبونة البرتغالي

كشف مصدر مطلع داخل الزمالك عن قرار مرتقب من الإتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن الأبيض على خليفة تعاقده مع محمود عبد الرازق شيكابالا من سبورتنج لشبونه البرتغالي.

وأوضح المصدر أن الإتحاد الدولي لكرة القدم، بصدد إرسال خطاب إلى نادي الزمالك يلزمه بدفع ما يزيد عن 500 ألف دولار قيمة أقساط إنتقال محمود عبد الرازق شيكابالا من نادي سبورتنج لشبونة إلى القلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أنه في حال تأخر الزمالك عن سداد القيمة المالية المشار إليها فإن الإتحاد الدولي سيمنع الأبيض من القيد لمدة فترتين انتقالات مع إلزامه بدفع المبلغ.

وفي سياق آخر، تعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك سلبيا، أمام مضيفه تونجيث السنغالي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

بهذا التعادل رفع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى