لابورتا يختار خليفة ميسي والبرغوث يختار فريقه الجديد.. والبرسا يخطف صفقة الريال

اقترب مسؤولو برشلونة من حسم أولى صفقات الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل ريال مدريد الذي ينافس البارسا على ضم معظم صفقات الميركاتو.

وكيل كامافينجا يغير وجهة الفرنسي لبرشلونة قبل الريال

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الثلاثاء عن تطور جديد بشأن صفقات الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع “دياريو جول” الإسباني أن البيئة المحيطة بالمدافع الفرنسي إدواردو كامافينجا تحرك علامة التبويب بحيث ينتهي به المطاف في برشلونة هذا الصيف.

وأوضح الموقع أنه منذ عدة أشهر ، كان إدواردو كامافينجا أحد أشهر الأسماء في الأمانة الفنية لريال مدريد، لضمه خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

وتابع الموقع أن الفرنسي هو أحد هؤلاء اللاعبين الذين إذا لم يواجه النادي الأبيض المشاكل المالية التي يعاني منها ، فسيصلون إلى سانتياغو برنابيو الصيف المقبل.

وأكمل الموقع أن لاعب رين هو أحد تلك الصفقات التي أحبها فلورنتينو بيريز كثيرًا مؤخرًا، إنه شاب وسيصل إلى مدريد لإنهاء التفجير تمامًا.

وأشار الموقع إلى أن المشكلة التي تواجه ريال مدريد تكمن في أن وكيل اللاعب الفرنسي ، وهو جوناثان بارنيت ، وكيل جاريث بيل والرجل الذي كان لريال لديه إيجابيات وسلبيات معه ، يعرف أن لديه فرصة جيدة جدًا للتعاقد مع إدواردو للحصول على فحص جيد.

وتابع الموقع أن وكيل الاعب الفرنسي يرغب في إيصال الاعب إلى كامب نو في الموسم الكروي الجديد، لتمثيل الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني.

وأكمل الموقع أن مرشحي رئاسة برشلونة الإسباني، يريدون حسم صفقة إدواردو كامافينجا، لخلافة سيرجيو بوسكيتس في قيادة خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني.

وأتم الموقع تقريره موضحا أن الوضع في برشلونة ليس أفضل تمامًا من مدريد على المستوى الاقتصادي ، ولكن بالنظر إلى أن هناك حديثًا بالفعل عن ثورة جديدة ومشروع جديد سيأتي من يد مجلس الإدارة الجديد ، يريد بارنيت وضع كامافينجا في برشلونة.

اقرأ أيضا:- كومان يوجه رسالة مثيرة لمدافع برشلونة بعد خطأه الكارثي

اقرأ أيضا:- نجم ريال مدريد يتحدث عن مشادته الكلامية مع بنزيما

اقرأ أيضا:- لابورتا يحسم صفقة خليفة ميسي والبرغوث يختار هذا النادي!

حسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، مستقبله مع البارسا خلال الفترة المقبلة بعد اقتراب نهاية عقده.

لابورتا يحدد بديل ميسي في برشلونة والبرغوث يختار باريس

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الثلاثاء، عن تطور جديد بشأن صفقات خوان لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة ومصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وذكر موقع “دون بالون” الإسباني أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، حسن مستقبله مع البارسا بشكل نهائي.

وأوضح الموقع أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، قرر مغادرة كامب نو في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل مطلع الموسم الجديد.

ويحق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التوقيع لأي ناد في الفترة الجارية وفقا للوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم التي تعطي الحق للاعب في التفاوض في آخر ستة أشهر من عقده.

من جانبه أكد الموقع الإسباني الشهير أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي استقر على تمثيل باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم الجديد.

وتابع الموقع أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيترك إرثًا لا يمحى ، ومسؤولية جسيمة لمن سيحل مكانه. كل من يخاطر بافتراض الرقم ’10’ ، الذي ارتداه أساطير مثل دييجو أرماندو مارادونا أو رونالدينيو أيضًا.

وأشار إلى أن لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة الإسباني، لديه العديد من الأسماء لخلافة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني.

وأكمل الموقع أن لابورتا يضع جادون سانشو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بروسيا دورتموند الألماني على جدول أعماله لخلافة الأرجنتيني ليونيل ميسي في كامب نو.

وأتم الموقع تقريره موضحا أن صفقة انتقال جادون سانشو وهالاند بروسيا دورتموند الألماني، ستكلف خزينة برشلونة الإسباني، حوالي 100 مليون يورو.

اقرأ أيضا:- سفاح برشلونة السابق:كنت أتمني البقاء مع الفريق

اقرأ أيضا:- رسالة نارية من نجم برشلونة السابق إلى كومان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى