وائل جمعة يفتح النار على موسيماني عقب هزيمة الأهلي أمام سيمبا

 

شن وائل جمعة نجم الأهلي السابق هجوما ناريا على بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق على يد سيمبا، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال وائل جمعة في تصريحات لقناة بي إن سبورتس: “موسيماني يجب يتحمل مسؤولية الهزيمة، بسبب اختياراته وتعامله الخاطئ مع اللقاء”.

وتابع “موسيماني أخطأ بشكل كبير في التغييرات، وأضاع على الأهلي مباراة سيمبا، فالفريث افتقد الشجاعة الهجومية بسبب التغييرات التي جاءت متأخرة”.

وأضاف: “الثلاثي حمدي فتحي وهاني وبانون يعانون من إجهاد شديد، ولكن في المقابل باقي اللاعبين في كامل نشاطهم البدني؛ بدليل أن الأهلي سيطر على اللقاء بعد الدقيقة 80 في محاولة لإدراك التعادل”.

وأكمل: “لكن فالنهاية الأهلي فاق متخرا وأضاع على نفسه 90 دقيقة كاملة من اللعب بتشكيل خاطئ، لذلك لا أرى سببا لاعتراض سيد عبد الحفيظ على الحكم بسبب إهدار بعض دقائق الوقت بدل الضائع”.

وأتختتم تصريحاته؛ قائلا: “ما يجب أن يركز عليه موسيماني الآن؛ هو تجهيز لاعبي الأهلي بأفضل شكل لمباراة فيتا كلوب المقبلة لأن المنافسة في المجموعة أصبحت أصعب بعد خسارة المريخ على ملعبه”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى