أخر الأخبار

“الزمالك يقف حائلًا”.. 3 مستحيلات تمنع الأهلي من ضم الدبابة الإفريقية (تقرير)

يستعد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للدخول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل التعاقد مع صفقات مميزة لتدعيم صفوف الفريق.

ورصد الأهلي مبلغ ضخم من أجل استقطاب لاعبين كبار قادرة على تطوير أداء الفريق، وتمكنه من البقاء على منصات التتويج والحفاظ على ما وصل إليه.

وحقق الأهلي الموسم الماضي، انجازات والقاب عديدة أبرزها الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا والميدالية البرونزية في نهائيات كأس العالم للأندية.

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن اقتراب النادي الأهلي من التوقيع مع الايفواري عبدالرازق سيسيه مهاجم الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندري، بالوقت الحالي.

ويلعب سيسيه بين صفوف الاتحاد السكندري، على سبيل الإعارة لمدة موسم من صفوف الزمالك، وبات قريب من الرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرصد “كورنر سبورت” 3 مستحيلات تُبعد سيسيه من الانضمام للأهلي بالتقرير الآتي:-

1- “عقده مع الزمالك

من المعروف أن سيسيه يرتبط بعقد مع نادي الزمالك الغريم التقليدي، ينتهي في نهاية عام 2022 المقبل، ولا يحق له الرحيل دون الرجوع إلى ناديه.

الزمالك لن يضع فرصة أمام الأهلي، من أجل ضم عنصر جديد من عناصره وتجنب الغضب الجماهيري، وبالتالي سيفعل الصعوبات من أجل تجديد عقده.

2- “الزمالك يتدخل

بدأ نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، في التحرك بالفعل نحو تجديد عقد اللاعب وتمديده خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يتحرك الفارس الأبيض، الشهور المقبلة، لتجديد عقد اللاعب وتقديم له إغراءات وذلك لقطع الطريق أمام اهتمام الأهلي بالتعاقد مع اللاعب.

3- “الصدام

يخشى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تجدد الصدام مع الإدارة البيضاء، في ظل العلاقات الطيبة بين الناديين مؤخرًا.

ولا يرغب النادي الأهلي، في تكرار سيناريو محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والأحمر الحالي، والذي تم ضمه مطلع الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى