3 صفقات ذهبية.. لاعبين ظهروا فى الدورى الإنجليزي وترقب من كبار البريميرليج لضمهم

قدم الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم عدد كبير من اللاعبين المميزين الذي أصبحوا هدف للفرق الكبري من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان أكثر من لاعب تألق هذا الموسم فى بطولة الدوري الإنجليزي الذي انفرد بصدارته مانشستر سيتي وابتعد عن كل من مانشستر يونايتد وليفربول وليستر سيتي ليقترب من التتويج بالبريميرليج هذا الموسم تحت قيادة بيب جوارديولا، ونستعرض فى هذا التقرير اللاعبين الذي ظهروا بصورة مميزة فى الدورى الإنجليزي وأصبحوا هدف للأندية الكبري.

1_ إيميليانو مارتينيز

حارس مرمي أستون فيلا والذي تعاقد معه الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من فريق أرسنال بعدما ظهر اللاعب بصورة مميزة فى نهاية الموسم الماضي بعدما لعب على حساب لينو حارس الجانرز الذي كان تعرض للإصابة، ويعد مارتينيز أحد أفضل اللاعبين هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي ويقدم مستويات رائعة فى الحفاظ على شباك الريدز وبالطبع يصبح هدف كبير لجميع الأندية، وشارك هذا الموسم فى 25 مباراة دخل مرماه 27 هدف وحافظ على نظافة شباكه فى 13 مباراة.

 

2_ جاك جريليش

 

لاعب فريق أستون فيلا والذي يلعب فى مركز الوسط المهاجم والذي يقدم مستويات مميزة مع الفريق وارتبط اسمه بالانتقال إلي أحد الفرق الكبري كث ليفربول الذي يبحث عن بديل فى حال رحيل محمد صلاح أو ساديو ماني لاعبي الريدز، وشارك جريليش هذا الموسم فى 23 مباراة سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 12 هدف.

جريليش
جريليش

3_ رافينيا

جناح فريق ليدز يونايتد اللاعب البرازيلي والذي ظهر بصورة مميزة هذا الموسم رفقة الفريق الصاعد لبطولة الدوري الإنجليزي وتحت قيادة المدرب مارسيلو بيلسا وظهر بشكل مميز وشكل ثنائية رائعة مع بامفورد مهاجم الفريق، وارتبط اسمه ودخل فى ترشيحات الأندية الكبري خاصة انه عمره 24 عام وشارك هذا الموسم فى 29 مباراة سجل 7 أهداف وصنع مثلهم.

رافينيا
رافينيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى