أخر الأخبار

أول تعليق من كومان بعد اعتقال بارتوميو في قضية وسائل التواصل الاجتماعي

علق الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، على اعتقال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البلوجرانا السابق، في قضية وسائل التواصل الاجتماعي.

وتحدث كومان عن الأمر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، قائلًا: “بالنسبة لصورة النادي، أعتقد أن اعتقال بارتوميو أمر ليس جيدًا، علينا أن ننتظر ما يمكن أن يحدث، لم أكن هنا عندما بدأت هذه الأزمة، لذلك علينا أن نركز على عملنا للفوز بمباراة الغد”.

وتابع: “عندما خرجت أخبار القبض على بارتوميو، كنت مضطربًا لأنني أعرف بارتوميو جيدًا وأيضًا أوسكار جراو، أشعر بالسوء تجاههم، لقد مررت بلحظات مهمة معهم لقد كان بارتوميو دائمًا شخصًا استثنائيًا بالنسبة لي”.

وأكمل: “جميع الأندية تعاني وتعيش لحظات صعبة ومعقدة، صحيح أن الكثير حدث هذا الموسم، لكننا سعداء ونكافح من أجل الفوز بالمباريات، المهم هو الملعب، وتواجدي هنا في برشلونة يعد المكان الأفضل بالنسبة لي، أعلم حجم المشاكل الموجودة ولكني سأبذل قصارى جهدي حتى اليوم الأخير سواء كان ذلك لمدة عام أو خمسة أعوام أخرى”.

وأتم: “برشلونة سيظل محط أنظار الإعلام في جميع أنحاء العالم لأنه أكبر نادٍ في العالم، وبالتالي، عندما تحدث بعض الأشياء يكون هناك تسليط للأضواء وهذا أمر طبيعي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى