أول تعليق من نجم ريال مدريد بعد التعادل المخيب أمام ريال سوسيداد

سقط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد في بئر التعادل الإيجابي أمام ضيفه ريال سوسييداد بهدف لهدف ضمن إطار منافسات ختام الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تصريحات كورتوا حارس ريال مدريد

تقدم كريستيان بورتوغيز “بورتو” لصالح ريال سوسيداد عند الدقيقة 55 من زمن الشوط الأول، ثم تمكن فينيسيوس جونيور من إحراز هدف الإنقاذ لريال مدريد في الدقيقة 89 قبل نهاية اللقاء.

من جانبه، علق كورتوا حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، على تعادل فريقه أمام ريال سوسيداد بالجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وقال كورتوا:”لقد لعبنا شوط اول جيد جدا،وكنا سيئين في الشوط الثاني، المدرب أراد التغيير واللعب مع 3 قلوب دفاع لإعطاء التقدم إلى ميندي ولوكاس وفي البداية لم ننجح”.

وأكمل: “لا تزال هناك نقاط متبقية وعلينا مواصلة القتال حتى النهاية، في بعض المباريات سنخسر نقاطا  وفي أخري نضيف نقاط لكن ريال مدريد فريق رائع”.

وأتم حارس ريال مدريد تصريحاته: “لو سجلنا الهدف في وقت مبكر ، لكنا فزنا، يوم الأحد الديربي، لعبنا كثيرًا في واندا ، يمكننا الفوز هناك”.

بهذا التعادل رفع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث بعد أن تعادل للمرة الخامسة مقابل أربع هزائم و16 فوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى