4 صفقات على طاولة ليفربول لتعويض رحيل «صلاح» المحتمل.. هدف الريال الأبرز

لا صوت يعلو في أرجاء ملعب الأنفيلد ومدينة ليفربول، فوق نستقبل النجم الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق الكروي الأول بنادي الريدز في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

بدائل محمد صلاح في ليفربول الإنجليزي

 

محمد صلاح
محمد صلاح

وكان النجم الدولي المصري محمد صلاح قد تحدث عن إمكانية رحيله عن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول مستقبلا، وتحدث عن ريال مدريد وبرشلونة تاركا الباب مفتوحا لمستقبله خارج الدوري الإنجليزي.

ويأخذ موقع «كورنر سبورت» متابعيه الكرام في جولة لأبرز تقارير الصحف العالمية حول بدائل محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي إذا ما قرر الرحيل عن الأنفيلد في الصيف المقبل.

1- كيليان مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

تحدثت تقارير صحفية فرنسية عن خطة مسؤولي ليفربول الإنجليزي، للتعاقد مع هدف ريال مدريد الإسباني في الموسم الجديد، وهو نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

من جانبه ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية كواليس الإجتماع الذي جمع بين جون هنري، مالك ليفربول، مع النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي وأسرته.

وأوضحت الصحيفة أن الإجتماع كان في طائرة مالك ليفربول الإنجليزي الخاصة من أجل إقناع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، بارتداء قميص الريدز.

وتابعت الصحيفة أن الإجتماع امتد لمدة ساعتين وطارت الطائرة الخاصة بمالك ليفربول الإنجليزي وقته فوق خليج نيس والمناطق المحيطة،

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن الإجتماع ناقش مستقبل كيليان مبابي ومميزات الانضمام إلى ليفربول الإنجليزي، موضحة أن الاهتمام الإنجليزي بالفرنسي لم ينته عند هذا الحد، وسيحاول ليفربول ضم صاحب الـ22 عامًا في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

2- أوكامبوس

أوكامبوس
أوكامبوس

البديل المحتمل الثاني لمحمد صلاح جناح ليفربول، هو أوكامبوس نجم الفريق الكروي الأول بنادي إشبيلية الإسباني والتي ربطته تقارير صحفية إنجليزية، بالانتقال إلى أنفيلد.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن  ليفربول مستعد لإجراء صفقة تبادلية مع إشبيلية لضم أوكامبوس، الذي نال إشادة المدرب يورجن كلوب.

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن الأرجنتيني أوكامبوس لديه شرط جزائي في عقده مع إشبيلية يبلغ 56 مليون جنيه إسترليني، وليفربول مستعد لدفعه.

3- جالك جريلتش

جاك جريليش مهاجم فريق أستون فيلا
جاك جريليش مهاجم فريق أستون فيلا

وفي نفس السياق، ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن مسؤولي ليفربول متهمون بالتعاقد مع الإنجليزي جاك جريليش، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي أستون فيلا، حال اتخذ محمد صلاح قرارا بالرحيل.

4- كينجسلي كومان

كومان
كومان

رشح ديتمار هامان أسطورة ليفربول الإنجليزي، كينجسلي كومان نجم الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونيخ الألماني، للإنضمام إلى الريدز حال رحيل صلاح.

وقال أسطورة ليفربول وفقا لما نشره موقع صحيفة “اكسبريس” بشأن كومان: إذا تحرك صلاح، إذا أراد الرحيل ، وهو أمر مرجح للغاية ، فسيكون لذلك تأثير غير مباشر”.

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية الإسبانية ربطت مسؤولي ريال مدريد بضم محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، ولكن حال فشل ضم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى