5 صفقات نارية تضمن بقاء ميسي مع برشلونة (بالأسماء)

تترقب جماهير وعشاق برشلونة الإسباني، حسم مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني في الفترة المقبلة بعد نهاية عقده.

ميسي يشترط ضم 5 صفقات جديدة لتمديد عقده مع برشلونة

وينتهي عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية حيث يحق له التوقيع لأي ناد مجانا.

من جانبه ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ميسي قائد برشلونة ينتظر انتهاء انتخابات البارسا، لحسم مستقبله مع البارسا بشكل نهائي.

وأوضحت الصحيفة أن الرئيس المنتظر لبرشلونة سيجلس مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمحاولة إقناعه بأن أفضل خيار هو البقاء في الكامب نو.

وتابعت الصحيفة أن الأرجنتيني ليونيل ميسي ترك الباب مفتوحًا للبقاء مع برشلونة، حيث سيعتمد مستقبله على عرض الرئيس الجديد للبارسا.

ومن المقرر أن تُقام انتخابات مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني في السابع من شهر مارس المقبل حيث أعلن لابورتا وفونت وبروشيا ترشحهم للرئاسة بشكل رسمي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يريد مشروعًا قويا وحقيقيا في كامب نو في الموسم المقبل، يسمح له بالفوز بالألقاب ولاسيما دوري أبطال أوروبا.

وتابعت الصحيفة أن المال لم يكن الدافع أبدًا لقائد برشلونة الإسباني، رغم أنه يحصل على أرباح باهظة، إلا أنه لم يطلب بنودًا كثيرة في عقده الحالي.

وعلقت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يشعر باستياء من الشائعات المستمرة حول مستقبله، والذي ارتبط بالرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكملت الصحيفة أن ميسي ووالده يرفضون الاستماع لعروض الأندية الأخرى، خلال الفترة الحالية وأن تركيز البرغوث حاليا منصب مع برشلونة الإسباني.

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن صفقات مجانية قد تكون مفتاح بقاء ميسي في كامب نو، مثل جورجينيو فينالدوم وسيرجيو أجويرو، بالإضافة  إيرلينج هالاند وماتيس دي ليخت وجول كوندي وهو مشروع ضمن بقاء البرغوث مع البارسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى