أخر الأخبار

الفريق الأنسب لـ ” محمد صلاح” ريال مدريد أم برشلونة.. فرصة ذهبية فى انتظاره

هناك حالة من الغضب سيطرت على الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، خلال مباراة تشيلسي التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث قام الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، باستبدال محمد صلاح في الدقيقة 62 من عمر المباراة، ما ظهر النجم المصري حالة من عدم الرضا بسبب استبداله مبكرًا.

وكانت هناك العديد من التقارير التي ربطت رحيل النجم المصري محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول نهاية الموسم الجاري، وارتباط إسمه بالانتقال إلى قطبي إسبانيا سواء ريال مدريد أو برشلونة.

ويسعى ريال مدريد لتدعيم صفوفه بالعديد من العناصر المميزة من أجل تكوين فريق قوي استعدادًا للموسم الجديد، ومن ضمن الأسماء المرشحة محمد صلاح بالإضافة إلى النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ريال مدريد يبحث عن اللاعب القادر على تعويض رحيل كريستيانو رونالدو والذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي، في ظل كثرة الإصابات التي يتعرض لها البلجيكي إدين هازارد منذ انتقاله إلى سانتياجو برنابيو قادمًا من تشيلسي، وتذبذب مستوى ماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور.

كما يرغب برشلونة في تدعيم هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الأنباء التي ربطت رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم وقائد البلوجرانا، حيث سينتهي عقده نهاية الموسم الجاري ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده.

وفي حال رحيل ميسي عن برشلونة، لن يجد صلاح منافسة قوية على المركز الأساسي، في ظل كثرة إصابات عثمان ديمبلي وتدني مستوى العديد من اللاعبين على رأسهم الفرنسي أنطوان جريزمان.

وكان محمد صلاح قد فتح باب الرحيل إلى ريال مدريد او برشلونة، خلال حواره الذي أجراه مع صحيفة “آس” الإسبانية، حينما قال: “أركز على تحقيق الألقاب مع ليفربول، لكن من يدري ما قد يحدث في المستقبل”.

وبالنظر لمعطيات ريال مدريد وبرشلونة خلال الفترة الحالية، فربما رحيل صلاح إلى العملاق الكتالوني سيكون أمرًا موفقًا عن الانتقال إلى الفريق الملكي، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن حدوث عكس ذلك، حيث ستحسم رغبة اللاعب في النهاية بالإضافة إلى العرض الأكثر جدية من أي الفريقين.

في نهاية الأمر، فإن كلا الناديين يحتاج لخدمات محمد صلاح، والفرعون المصري قادر على حجز مكان أساسي في تشكيل كل من ريال مدريد وبرشلونة، إلا أنه أقرب في الانتقال إلى الفريق الملكي على الرغم من أن البلوجرانا المكان الأنسب له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى