أخر الأخبار

تطورات جديدة بشأن تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح بعد أزمة النجم المصري مع كلوب

ربطت العديد من التقارير الإسبانية والإنجليزية، انتقال النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

حيث يعيش محمد صلاح حالة من عدم الاستقرار مع نادي ليفربول، وأبدى تأسفه على بعض قرارات الألماني يورجن كلوب، وهو ما عبر عنه في أكثر من مناسبة.

حيث قام الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، باستبدال محمد صلاح في الدقيقة 62 من مباراة تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي، ما ظهر النجم المصري حالة من عدم الرضا بسبب استبداله مبكرًا، في اللقاء الذي خسر فيه الريدز بهدف نظيف.

ويرغب ريال مدريد في تدعيم صفوفه بالعديد من العناصر المميزة من أجل تكوين فريق قوي استعدادًا للموسم الجديد، ومن ضمن الأسماء المرشحة النجم المصري محمد صلاح بالإضافة إلى النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان محمد صلاح قد فتح باب الرحيل إلى ريال مدريد او برشلونة، خلال حواره الذي أجراه مع صحيفة “آس” الإسبانية، حينما قال: “أركز على تحقيق الألقاب مع ليفربول، لكن من يدري ما قد يحدث في المستقبل”.

كما أكد إدوارد كورانجو، الصحفي بصحيفة “آس” الإسبانية، في وقت سابق أن صلاح أبلغه عندما أجرى الحوار معه أنه غير سعيد مع ليفربول، وأنه يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، حيث أن طريقة لعب الفريق الملكي تناسبه عن برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى