الصراع الأول.. لابورتا يهدد صفقتي «حُلم بيريز» في الميركاتو الصيفي

حسم خوان لابورتا منصب رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، ليعود من جديد إلى كرسي الرئاسة في النادي الكتالوني ويشعل صراع الصفقات مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

صراع ريال مدريد وبرشلونة لضم إيرلينج هالاند وآلابا

صفقات ريال مدريد وبرشلونة
صفقات ريال مدريد وبرشلونة

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الثلاثاء، عن تطور جديد بشأن صفقات خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادي برشلونة في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مطلع الموسم الكروي الجديد ستشهد صراعا شرسا بين خوان لابورتا وبيريز على صفقات مميزة.

وتابعت الصحيفة أن عودة خوان لابورتا لرئاسة برشلونة، تعيد التنافس بين الغريمين خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية مطلع الموسم الكروي الجديد.

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن ريال مدريد وبرشلونة  يتنافس على الظفر بخدمات النرويجي هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني و النمساوي ألابا مدافع بايرن ميونيخ.

وربطت العديد من التقارير الصحفية إسم النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، بالرحيل إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل.

الجدير بالذكر أن عقد المدافع النمساوي ديفيد آلابا لاعب بايرن ميونيخ الألماني، ينتهي مع البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يحق له التوقيع لأي ناد مجانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى