خاص- نكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع باتريس كارتيرون خلفًا لباتشيكو

تتردت العديد من الأبناء في الفترة الأخيرة، بشأن إقالة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون بدلا منه في ولاية ثانية.

حقيقة تعاقد الزمالك مع باتريس كارتيرون

كشف مصدر مطلع داخل الزمالك حقيقة عودة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لفريق التعاون السعودي، لتدريب الأبيض خلفا للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو.

ويعاني الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو من سوء نتائج في الفترة الأخيرة، وكان آخرها الخسارة أمام الترجي الرياضي التونسي بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

من جانبه، نفى المصدر جملة وتفصيلا كل ما تردد بشأن عودة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لقيادة الزمالك في الفترة المقبلة خلفا للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«كورنر سبورت» أن مسؤولي اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة مهام الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، استقروا على تجديد الثقة في المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو في الفترة المقبلة.

وتابع المصدر أن قرارات اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة مهام الزمالك، المرتقبة ستكون بشأن إجراء تعديلات على الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، بإضافة عنصر مصري.

وأتم المصدر أن اللجنة تفاضل بين أيمن عبد العزيز، وأمير عزمي مجاهد لشغل منصب المدرب المساعد مع جايمي باتشيكو، والقرار سيكون بعد مواجهة سيراميكا كليوباترا الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى