3 صفقات منتظرة فى ريال مدريد الموسم الجديد..تعرف عليها

يستهدف مسؤولو ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صفقات منتظرة في سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل

تحدث تقرير صحفي إسباني، عن صفقات جديدة تقترب من جدران ريال مدريد في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية مطلع الموسم الكروي الجديد.

وأوضح التقرير أن ريال مدريد الإسباني يستهدف التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي في الصيف المقبل، بعد رغبته في الرحيل.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن محمد صلاح يستعد للرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتابعت الصحيفة أن محمد صلاح لا يريد البقاء داخل صفوف الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجديد، لاسيما وأن الريدز لن يشارك في دوري أبطال أوروبا.

من جانبه، تابع التقرير أن ريال مدريد يراقب النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بروسيا دورتموند الألماني لضمه في الصيف مستغلا بند الـ75 مليون يورو في عقده.

وأتم التقرير موضحا أن الصفقة الثالثة التي تقترب من سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل، هي إدواردو كامافينجا لاعب وسط رين الفرنسي الذي وضعه بيريز على رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى