أخر الأخبار

أهمهم وجود لابورتا.. 3 أسباب تُقرب برشلونة من ريمونتادا أمام باريس سان جيرمان

يواجه نادي برشلونة نظيره فريق باريس سان جيرمان، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة برشلونة أمام نظيره باريس سان جيرمان، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب حديقة الأمراء.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب كامب نو، قد انتهت بفوز باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويستعرض لكم موقع “كورنر سبورت”، أسباب تقرب برشلونة من عمل ريمونتادا أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وجود خوان لابورتا

فاز خوان لابورتا بانتخابات رئاسة نادي برشلونة، ليتولى مهمة إدارة النادي الكتالوني، خلفًا للإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، الذي استقال من منصبه.

ويرغب لاعبي الفريق الكتالوني في تحقيق الفوز وعمل ريمونتادا من أجل إقصاء باريس سان جيرمان من دور الستة عشر، في أول مباراة رسمية للنادي مع الرئيس الجديد.

ريمونتادا 2017

نجح نادي برشلونة في عام 2017 في تحقيق ريمونتادا على باريس سان جيرمان في ملعب كامب نو، رغم انتصار الفريق الباريسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة الذهاب، إلا أن البلوجرانا عاد في مباراة العودة وحقق الفوز بسداسية مقابل هدف.

الحالة المعنوية والفنية

تعد الحالة المعنوية والفنية بالنسبة للاعبي برشلونة مرتفعة للغاية، في ظل فوز خوان لابورتا بانتخابات رئاسة برشلونة، والتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا، وتعادل ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في الديربي، وتقليص الفارق أمام الروخي بلانكوس إلى ثلاث نقاط فقط، لذلك سيكون العامل النفسي للاعبي البلوجرانا مرتفع للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى