أخر الأخبار

أول رد فعل من بيرلو عقب توديع يوفنتوس بطولة دوري أبطال أوروبا

علق أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، على توديع فريقه بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم الفوز على بورتو في لقاء الإياب.

وفاز يوفنتوس على بورتو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكن لم يتمكن من التأهل لربع النهائي، نظرًا لمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-3.

وقال بيرلو لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “عندما ترتكب أربعة أخطاء كبيرة بمباراتين في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، يمكن إقصائك”.

وتابع: “لم نخطئ عندما تم طرد لاعب من بورتو ولعبوا بعشرة لاعبين، حيث كل ما يمكننا فعله هو محاولة زعزعتهم عن طريق تحريك الكرة جنبًا إلى جنب، وحشد اللاعبين في منطقة الجزاء، وهكذا سجلنا الأهداف”.

وواصل: “سيستغرق الأمر بضعة أيام لمحو هذه المباراة من أذهاننا، ولكن بعد ذلك يجب أن نواجه كل مباراة بالسلوك الصحيح، وندرك أننا ما زلنا في شهر مارس فقط، ولدينا الوقت لتسلق جدول الدوري الإيطالي”.

وأكمل: “لقد بدأنا بشكل جيد وكانت هناك فرصة لـ ألفارو موراتا لتولي زمام المبادرة على الفور، الكرة لم تدخل الشباك، كان هناك خطأ في ركلة الجزاء، كان بإمكاننا استقبال هدف ثاني، لكن بعد ذلك لعبنا المباراة التي كان ينبغي علينا القيام بها في الشوط الثاني”.

وأتم: “لا أعتقد أن بداياتنا تمثل مشكلة، كنا نعلم أن بورتو سيلعب بهذه الطريقة، ويمكن أن تتغير المباراة إذا سجلنا هدفًا في الدقائق الأولى، عندما تستقبل هدفًا تصبح مباراة مختلفة تمامًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى