خاص.. مدير علاقات الزمالك عن مداخلة راديو أون وجلسة الثري العربي .. (كذب)

نفى الدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك ما تردد بشأن مداخلته مع راديو أون تايم سبورتس، للحديث عن جلسة مسؤولي الأبيض مع ثري عربي يتحمل الشرط الجزائي في عقد باتشيكو وقيمة التعاقد مع باتريس كارتيرون.

تصريحات مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك

وانتشرت عدة أخبار في الدقائق القليلة الأخيرة، تفيد بمداخلة نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك، مع راديو أون والحديث عن جلوسه هو ومسؤولي الزمالك مع ثري عربي، يتحمل قيمة عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون والشرط الجزائري في تعاقد الأبيض مع البرتغالي جايمي باتشيكو، بالإضافة إلى تجديد فرجاني ساسي.

من جانبه قال نبيل عبد الفتاح في تصريحات خاصة لـ«كورنر سبورت»: ” لم يحدث هذا أنا متواجد بنادي الزمالك الآن، ولا أقوم بمداخالات مع وسائل الإعلام ولا الصحف من الأساس”.

ونفى مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك، كل ما تردد بشأن جلوسه مع مسؤولي الزمالك، للتفاوض مع ثري عربي يقوم بتحمل قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو لفسخه والتعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأتم عبد الفتاح: ” لم أُبلغ بأي شئ، ولا صحة لما تردد عن وصول المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون صباح الغد لم نقم بحجز تذاكر طيران، ولا أعرف من أين تأتي هذه الأخبار أنا أشاهد وأضحك”.

وفي سياق آخر، يستقبل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، مساء غد الخميس ضيفه سيراميكا كليوباترا، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري.

ويتصدر الفارس الأبيض قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز،  برصيد 30 نقطة، بينما يأتي الضيف سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

من جانبه أعلن المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستتوجه إلى ملعب «القاهرة الدولي» غدا الخميس، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، وجاءت كالآتي:-

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – أحمد عيد.

خط الوسط: طارق حامد –  فرجاني ساسي – يوسف أوباما – محمد أشرف – إمام عاشور – أشرف بنشرقي – أحمد سيد “زيزو” – شيكابالا.

الهجوم: سيف الدين الجزيري – حميد أحداد – أسامة فيصل – حسين فيصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى