هالاند يخطف أنظار برشلونة وريال مدريد وهذا الفريق الأقرب لضمه

تترقب جماهير وعشاق ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بشغف كبير مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بروسيا دورتموند الألماني في الفترة المقبلة.

ريال مدريد الأقرب لضم إيرلينج هالاند في الصيف المقبل

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الأربعاء، عن تطور جديد بشأن مستقبل النجم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

ويملك النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، بندا في عقده مع النادي الألماني يسمح له بالرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل مقابل 75 مليون يورو.

من جانبه ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مطلع الموسم الكروي الجديد ستشهد صراعا شرسا بين ريال مدريد وبرشلونة.

وأكملت الصحيفة أن مسؤولي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، اقتربوا من إنهاء صفقة النجم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، توصل لإتفاق مع مينو رايولا وكيل أعمال إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند لضم اللاعب إلى سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل.

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن ريال مدريد وبرشلونة  يتنافس على الظفر بخدمات النرويجي هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني في الصيف المقبل لاسيما بعد فوز خوان لابورتا بانتخابات رئاسة البارسا.

وربطت العديد من التقارير الصحفية إسم النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، بمفاوضات ريال مدريد وبرشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى