ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم قبل مواجهة مانشستر سيتي

يواصل النجم المصري الدولي محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، تألقه بشكل كبير مع الريدز خلال الفترة الماضية، مما جعله يحظى باهتمام عالمي كبير في مختلف الدول، بالإضافة إلى مساهمته في العديد من الأهداف.

موعد انطلاق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ليفربول مع نظيره فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق ليفربول، يوم السبت المقبل الموافق 1 إبريل القادم، على ملعب الاتحاد معقل النادي السماوي.

وستقام مباراة مانشستر سيتي، ونظيره ليفربول في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم

وشارك محمد صلاح مع فريقه الحالي ليفربول، في 26 مباراة حتى الآن هذا الموسم، في مختلف البطولات، ونجح خلالهم في تسجيل 11 هدف، وتقديم 7 تمريرات حاسمة، بينما حصل اللاعب على بطاقة صفراء واحدة.

ويحتل فريق ليفربول، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم  برصيد 42 نقطة، ويسعى الريدز بقيادة محمد صلاح لمحاولة الارتقاء إلى المراكز الأربعة الأولى في البريميرليج ليضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى