أخر الأخبار

“الديك طرد الأسطورة”.. 3 قرارات رسمية من كارتيرون بعد عودته للزمالك (تقرير)

تولى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي السابق، مسئولية قيادة الزمالك فنيًا، وعودته للبيت الأبيض من جديد.

وكان كارتيرون، قد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك قبل مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي في الموسم الماضي، ليتولى مهمة تدريب التعاون السعودي.

وأعلن الزمالك، أمس عن فسخ عقده مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الحالي، عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا، بسبب سوء النتائج.

وفور عودة المدرب الفرنسي، اتخذ 3 قرارات حاسمة في وقت قصير بناءً على طلب منه، وقبل أن يقود الفريق في مباراته أمام الترجي التونسي، بدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يستضيف الترجي التونسي، مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.

ويرصد “كورنر سبورت” 3 قرارات اتخذها كارتيرون عقب العودة لتدريب الزمالك بالتقرير الآتي:-

1-“رحيل العندليب

طلب باتريس كارتيرون المدير الفني، رحيل عبدالحليم علي أسطورة الفريق ومدير الكرة من منصبه، مع رحيل أشرف قاسم المشرف على الكرة.

جاء قرار المدير الفني، لرغبته في عدم وجود منصبي مدير الكرة والمشرف عليها، والقيام بدورهم داخل الفريق، وعدم وجود عناصر مكثفة داخل الجهاز الفني.

2- “تعديل اللائحة

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، تعديل لائحة الفريق الخاصة بالعقوبات في حال الخسارة والمكافآت في الفوز، من أجل تصحيح مسار الفريق مرة أخرى، والعودة للانتصارات خاصة على المستوى الأفريقي.

وجاء ذلك القرار قبل مواجهة الترجي التونسي المقبلة والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي.

3- “تقرير شامل

تسلم المدير الفني تقريرًا خاصًا عن جميع اللاعبين خلال الفترة الماضية، من مدحت عبدالهادي المدرب العام السابق في جهاز البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق.

جاء تسلم المدير الفني لتقرير شامل، من أجل معرفة حالة كل لاعب ونفس الأمر على المستوى الطبي، حيث عقد جلسة مع الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، من أجل معرفة موقف الإصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى