تشكيل برشلونة فى عهد لابورتا بعد ضم الصفقات الكبري فى الصيف

يترقب عشاق ومحبو برشلونة الإسباني، صفقات خوان لابورتا الرئيس الجديد للبارسا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الكروي الجديد.

تشكيل برشلونة بعد صفقات لابورتا المنتظرة

تحدثت تقارير صحفية إسبانية، عن الأسماء التي يعمل خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادي برشلونة، على ضمها بعد فوزه رسميا بمقعد رئيس النادي الكتالوني للولاية الثانية.

وحصل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني الجديد على 57.69% من أصوات أعضاء البارسا، متفوقا على صاحب الترتيب الثاني فيكتور فونت وتوني فريشيا.

وأوضحت التقارير أن لابورتا تواصل بشكل رسمي مع النجم الأرجنتيني سيرجو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لضمه في الصيف بشكل مجاني.

وتابعت التقارير أن قائمة لابورتا تستهدف عدد من الصفقات المجانية في الصيف المقبل، وشملت صفقة إيريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الدولي الإسباني إيريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية مطلع الموسم الجديد.

وأتمت التقارير أن لابورتا يستهدف ضم ضم فاينالدوم لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وهالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

ويستعرض موقع كورنر سبورت فيما يلي، تشكيل الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني في ظل الأسماء التي يخطط خوان لابورتا لضمها في الصيف المقبل.

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: مينجويزا، لينجليه، ايريك جارسيا.

خط الوسط: ديست، دي يونج، فينالدوم، إيرلينج هالاند، جوردي ألبا.

خط الهجوم: ميسي، سيرجو أجويرو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى