أحمد فوزي.. أنتظر قرارات لجنة المسابقات في أحداث مباراة الشرقية للدخان والفيوم

علق الكابتن أحمد فوزي نجم النادي الأهلي الأسبق ومدرب حراس مرمى الشرقية للدخان الحالي، على أحداث مباراة فريقه ضد نادي الفيوم بالدوري الممتاز ب.

وقال فوزي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مش من عادتي اني اتكلم علي دوري الدرجة الثانية اللي انا شغال فيه كمدرب حراس مع ك/علاء ابراهيم في الشرقية للدخان …بس هو فيه ايه بقي”

وتابع: “مين المدعو احمد بكري ده مدرب الفيوم اللي ييجي يشتمنا ويعمل حركات خارجة للكابتن علاء والجهاز الفني عشان اتحسب له بنالتي وليه كمية الغل دي ويعني ايه فريق ينضرب في ملعبه من فريق ضيف”.

وأكمل: “بصراحة انتظر قرارات لجنة المسابقات وخاصة ان فيه تقرير حكام وكمان مراقب والأدهي ان اللي أذاع المباراة لقناة النيل للرياضة هو ك/ كريم خالد ابن الكابتن خالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني … الرياضة في انحدار ودخلت كهف قلة الأدب والصوت العالي المتفحش والبذيء …. والله أجواء ما تخللي حد يعرف يلعب كرة ..”.

وشهدت مباراة الشرقية للدخان ونادي الفيوم التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب “الدخان” ضمن مجموعة الصعيد في دوري الدرجة الثانية “المظاليم” مشاجرات عنيفة بين لاعبي الفريقين أثناء وبعد المباراة.

وحقق فريق الشرقية للدخان فوزا مثيرا بهدف نظيف ليواصل تصدر المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني “المظاليم”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى