أخر الأخبار

أول تعليق من توخيل بعد تعادل تشيلسي أمام ليدز يونايتد في البريميرليج

علق الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، على تعادل فريقه أمام ليدز يونايتد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وتعادل تشيلسي أمام نظيره ليدز يونايتد، بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث توخيل بعد نهاية المباراة خلال تصريحات عبر شبكة “بي بي سي” البريطانية، قائلًا: “كانت لدينا فرص كافية للتسجيل، كانت مباراة جيدة، أحيانا يكون من الصعب التسجيل”.

وتابع: “لا تحصل دائمًا على ما تتمناه، لذلك علينا التركيز والعمل الجاد لمحاولة أن نكون أكثر حسمًا في منطقة جزاء المنافس”.

وواصل: “لم يكن أدائنا جيدًا، لكن أعتقد أن هذا يرجع للحالة التي عليها ملعب المباراة، هذا أحد الأسباب، لكن علينا أن نصحح أخطائنا ونكون أكثر دقة للتسجيل في مرمى الخصوم”.

وأكمل: “نستغرق وقتًا طويلًا مع التمرير لذلك عندما نصل إلى منطقة جزاء المنافس نكون مرهقين وغير قادرين على الحسم”.

وعن أداء هافيرتز، أكد: “يتأقلم بشكل جيد مع مهامه في خط الهجوم، لديه بعض المحاولات للوصول إلى مرمى المنافس، قادر على إنهاء الهجمات بشكل جيد وأحيانًا لا تسنح له الفرص الكافية للتسجيل كما حدث اليوم، للأسف”.

وأتم: “في النهاية، سعيد بأداء اللاعبين في مثل هذا الملعب وأمام فريق مثل ليدز يونايتد الذي يمارس على خصومه الكثير من الضغط، صنعنا هجمات كثيرة لكننا كنا بحاجة للفوز، يشعر اللاعبون بالإحباط وهذه علامة جيدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى