أخر الأخبار

أول تعليق من زيدان بعد الفوز الصعب على إلتشي في الليجا

علق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، على فوز فريقه على نظيره إلتشي في الدوري الإسباني.

وفاز ريال مدريد على نظيره إلتشي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال زيدان خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: “نحن نؤمن بما نقوم به، لقد عانينا قليلاً، ولكن تحلينا بالصبر وعدنا في النتيجة، اعتقد أن النتيجة عادلة، أتيحت لنا العديد من الفرص للتسجيل ولم نسجل “.

وتابع: “استطعنا العودة في النتيجة بهدفين جميلين، الشعور جيد للغاية، لا يمكننا أن نهدر العديد من النقاط في الفترة القادمة، بقي 12 مباراة وسنواصل العمل والقتال”.

وأكمل:” ركلة جزاء لراموس؟ أنا لن أتدخل بما يقوم به الحكم، هو يقوم بعمله ونحن نحاول القيام بعملنا، رأيت اللقطة ويبدو بأن لنا ركلة جزاء، ولكن في النهاية هذا قرار الحكم”.

وواصل:” إلتشي دفاع بشكل جيد للغاية، وهم أقوياء من الناحية البدنية، هذه الأندية تجعل منافسيها يعانون دائماً، لذلك كان علينا إيجاد الحل ووجدنا الثغرة وسجلنا وفزنا “.

وأكمل:” في الحقيقة نحن نعاني ضد الأندية التي تتكتل في الخلف، ولكن عندما تتعقد الأمور علينا أن نكون هادئين من أجل الحصول على ثغرة واستغلال الفرصة وهذا مافعلناه اليوم”.

وأردف:” أحببت شخصية الفريق، ولكنني أرغب بتسجيل الأهداف بشكلٍ مبكر والحصول على مباراة أكثر هدوءًا، نحن لا زلنا على قيد الحياة في منافستين وسنواصل القتال”.

وأتم:” العودة في النتيجة مهمة جداً بالنسبة لنا، وتعطينا المزيد من الثقة لما سنواجهه في الليجا وكذلك في دوري الأبطال، نحن سعداء بهذا الإنتصار “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى