برشلونة يستهدف عقد صفقة تبادلية كبرى مع يوفنتوس.. طالع التفاصيل

يستهدف خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادي برشلونة الإسباني، تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس في الصيف

تحدث تقرير صحفي إيطالي عن تطور جديد بشأن صفقات الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني في الصيف المقبل، بعد فوز لابورتا بالانتخابات الرئاسية في كامب نو.

وذكرت صحيفة “‏Corriere dello Sport” الإيطالية أن هناك صفقة تبادلية كبرى مرتقبة، بين برشلونة الإسباني ويوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادي برشلونة الإسباني، تواصل من مسؤولي يوفنتوس الإيطالي، لعقد صفقة تبادلية مع نادي السيدة العجوز.

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن خوان لابورتا يسعى لإجراء عملية تبادل الفرنسي غريزمان بالأرجنتيني ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وفقا لرغبة الرئيس.

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية ربطت اسم باولو ديبالا جناح الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، بالرحيل عن الكالتشيو في الصيف المقبل.

وفي سياق آخر، يستعد فريق الكرة الأول بنادي برشلونة، بقيادة مدربه الهولندي كومان لمواجهة ويسكا ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 56 نقطة، حصل عليهم من 26 مباراة فاز في 17 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مواجهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى